The Best
Videos

سوء على مهلك سوء

سوء على مهلك سوء
 
 
 
 
على طاري ذكر حوادث السير ....
 
  
 
 
 
 
وما ينتج عنها من مآسي لا تحمد عقباها
 
 
أقترح إنه من المستحسن الإلتزام بأنظمة وقواعد السير والمرور ...
 
 
والإستماع جيدا لما تقوله الفنانه شاديه في هذا الفيديو كليب ....
 
 
كفاكم الله شر الحوادث ....
 
 
 
 
 
 
لكم مني أجمل وأرق تحياتي
لولوه
 
 
صور قلوب حب احبك
 
 
 

(8) تعليقات


أضف تعليقا

اضيف في 06 يوليو, 2010 11:38 م , من قبل somasoma85

اختى الغالية // لولوه

فعلاً لازم زى ماقالت شادية لكمال الشناوي


سوء على مهلك سوء بكرة الدنيا تروء

لازم نسوء بهدوء علشان نوصل بالسلامة

في السرعة الندامة و في التأني السلامة

مش بيقولوا كدة ولا اية ؟

مقالة آكثر من قيمة

وكليب جميل جداً

سلمت يدك

دمتي بخير وسعادة

//
\\
//
سومه


اضيف في 07 يوليو, 2010 12:52 ص , من قبل mohamed00ismail

شكرا لكي علي الموضوع الهادف

تحياتي و أحترامي


اضيف في 07 يوليو, 2010 12:59 ص , من قبل sky2018
من فلسطين

سوق على مهلك سوق
وخلي الدنيا وراك
وبلاش عصبيه وقلق
ونسالك اللهم عفوك ورضاك وحسن الخاتمه
والخلافه الاسلاميه قادمه
بإذن الله تعالى
ولنعمل معا لسماء2018


اضيف في 07 يوليو, 2010 03:49 ص , من قبل same82

السلام عليكم

اختي الفاضلة

رائعة من الروائع ذات الطابع الاصيل
والمعبر باجمل الاصوات
احسنتِ الإختيار سلمت يمناك
لك تحياتي


عــ الدين ــز.../


اضيف في 07 يوليو, 2010 05:13 ص , من قبل mnal80

غاليتي

فكرة ممتازة لتنبيه أروع

سلمت يداك وهذه الأغنية جدا رائعة ومناسبة

حماك الله


اضيف في 07 يوليو, 2010 05:40 ص , من قبل kkazem2009
من لإمارات العربية المتحدة

مرحباااااااااااااا

جارتي العزيزة لولوة

فكرة جميله سلمت اناملك على هذا الطرح
دمت في كل خير تقبلي تحياتي


اضيف في 07 يوليو, 2010 09:59 ص , من قبل turkii122

حرب بدون سلاح
شكرا لك لولوه
تركي الساير


اضيف في 07 يوليو, 2010 02:00 م , من قبل spaceman2009
من ألمانيا


الأخت الفاضلة / لولوه
سلام الله عليكِ و رحمته وبركاته

المثل يقول
في التئني السلامة و العجلة الندامة

تحياتي إليكِ
ودمتى بكل الخير

حلمى




أضف تعليقا

<<الصفحة الرئيسية