The Rainbow
مدونة لول_وه ألوان طيف

لحظة شروق الشمس

جلست عند الفجر أراقب شروق الشمس
 
بألوان ورديه وأبيض وذهبي
 
وأزرق بدأ يظهر وقد كان من قبل فضي
 

 
كان المنظر رائع يستحق المشاهده
كنت في مناوبه ليليه لذلك لم أستطع النوم
قررت الخروج بجوله في سيارتي
 
 
 
 
 
 
كان الليل بغاية الهدوء
والنجوم كثيرة اللمعان
 
 

 
 
 
 

خطر على بالي أن النائمين محرومون
يرون الضياء فقط في حر النهار
يلهثون وراء القيام بأعمالهم
 
 
 
 
ولكني أعتقد أن الذين يصحون مع الفجر
أكثر إستمتاعا بالحياه
الأمل موجود في آخر ومضه للشفق
وقتها تكون في حالة سلام مع الكون لدقيقه أو دقيقتين
خذ نفس , نفس آخر , صفي ذهنك
إجلس وراقب شروق الشمس
إنه منظر رائع
 
 
 
تحياتي لولوه
كلك ذوق
 
أم كلثوم في أروع أغانيها عن ساعات الصباح الأولى
 

(33) تعليقات


Add a Comment

اضيف في 12 اكتوبر, 2009 04:20 ص , من قبل same82

السلام عليكم

اختي الفاضلة

كانت لحظات جميل بتواجدي
المتواضع في هذا الفضاء من
الابداع المشرق
سلمت يمناك على ذوقك الراقي
في اختياراتك
تقبلي تحياتي


عــ الدين ــز.../


اضيف في 12 اكتوبر, 2009 06:22 ص , من قبل iyidriy

وصف بشاعرية واحاسيس جياشه يكمن
في اعماقها همسات شاعريه
تقبلي خالص تحياتي
اياد


اضيف في 12 اكتوبر, 2009 08:52 ص , من قبل amoo2005

لحظة الشروق نعمة من الله علينا

وصدقت هنالك من يحرمون من هذه النعمة الربانية ..

اسأل الله ان يجعل كل ايامنا مشرقة بالامل والخير وأن يبارك لنا في ايامنا ..

تحياتي

ابو وديع


اضيف في 12 اكتوبر, 2009 11:43 ص , من قبل conncet
من الأردن

اتعلمين ما هو اروع شيء في مقالاتك رغم اختصارها في بعض منها هو القوة الكبيرة على ايصال الإحساس بالموقف بإستخدام كلمات بسيطه لكنها تفي بالغرض الذي وضعت من اجله .. شروف الشمس بنظري هو كشخص محب جدا ومعطاء جداً يفتح يديه على مصراعيها ليدعو كل البشر لينضمو اليه ولينطلقوا في دروب الامل والعمل وليححقوا كل آمالهم واحلامهم .. تحياتي لك sami


اضيف في 12 اكتوبر, 2009 07:37 م , من قبل fadimon
من سوريا

اختى الكريمة لولوى
الطبيعة بما خلقها الله تعالى هي الاجمل من شمس وقمر وبحر وسهول وجبال فاذا ما امعنا النظر فيها وقرأناها بتمعن كبير وجدنا العظمة
فيها واكتشفنا اسرار الحياة من هذه اللقطات
واذا اردت اكتشاف ذلك كون عند البحر صباحا
وراقبي بزوغ الشمس او غيابها حسب موقعك
من الكرة الاضية واقرأي التأملات التي تشعرين
بها وصوريها على شكل كلمات وانظري النتائج
فادي


اضيف في 12 اكتوبر, 2009 08:31 م , من قبل oceans

استاذتي العزيزة: من الاجمل الاشياء التي يمكن ان تنبع من الكاتب اين كان ذلك الكاتب ذكورين ام انثوياً هو ما يمكن ان يكتبه في ساعات التجلي التي لا تكون الا عندما ينفرد الانسان ومعشوقته الابدية التي تتمثل في الطبيعة، فهناك يكون الخيال اكثر ابحارا وتكون الاشياء اكثر جمالية في انعكاساتها على الذات، اهنئك واتمنى عليك ان توغلي في المرة القادمة وانت بخير بذكر الجزئيات الانها تزيد الكتابة رونق.

اعتذر على ان ارسل ومضة لاستاذه تعلمت منها الكثير.

تحياتي وتقديري لك.


" ثائر من الصحراء "


اضيف في 12 اكتوبر, 2009 08:37 م , من قبل somasoma85
من مصر

اختى الغالية // لولوة

اجمل مشهد طبعا هو مشهد الشروق

ابتداء يوم جديد

الهواء يكون نقى وسكون تام يملىء المكان

مشهد رائع جدا

انا اوقات كتير بحرص على مشاهده هذا المنظر البديع

تحياتى لذوقك العالى جدا
دمتى بخير وسعادة
//
\\
//
سومه


اضيف في 12 اكتوبر, 2009 08:53 م , من قبل nagiib
من اليمن

من اجمل اللحضات التي

تمر علينا هي وقت الشروووق

خاصه اذا كنا على شاطى البحر

والله اجمل منظر شاهدته

وايضاء في الصحراء

تسلمي جارتي الكريمه

لولوه

ومزيد من الابداع


اضيف في 12 اكتوبر, 2009 10:37 م , من قبل SKY2018
من فلسطين

اكيد لحظه جميله
والخلافه الاسلاميه قادمه
ان شاء الله تعالى
ولنعمل معا لسماء2018


اضيف في 13 اكتوبر, 2009 02:16 ص , من قبل ajra7
من ألمانيا


جلست عند الفجر أراقب شروق الشمس

بألوان ورديه وأبيض وذهبي

وأزرق بدأ يظهر وقد كان من قبل فضي

حقا انه منظر رائع وما اجمله واروعه من منظر كيف لا والملائكه الرحمن تتنزل فيها الي الارض هذا الساعه ... كلمات رائعه واحساس في عالي . وقفك الله سلم قلمك ....... صديقك ...ajra7


اضيف في 13 اكتوبر, 2009 12:12 م , من قبل mhajer2010
من فرنسا

هدوء الفجر واختفاء الظلام وصفاء السماء مع اصوات العصافير يبعث الامل وتنتعش الروح
نبدا يوم بنظره متفائله ان الشمس تشرق
الحياة نظره كيف نراها


اضيف في 13 اكتوبر, 2009 03:42 م , من قبل refqa
من لإمارات العربية المتحدة

لحظه شروق الشمس تهيم الروح فيها وجدا في رحاب الخالق
تغمرني بنشوتها
يرتعش فيها القلب لعشق الإبداع الرباني
ينطلق اللسان حمدا وتسبيحا
تمجيدا وإجلالا لعظمة الله وعجائب قدرته
وجمال صنيعه
استنشق عبير صبح تنفس عن ندى إشراقة
يوم جديد
مولود جديد
أمل سرمدي بتحقيق حلم السعاده الأبديه
فسبحان اللذي بيده ملكوت كل شيئ وإليه ترجعون
لولوه
رائعه وأنتي كما أنتي تنطقين الحروف تستلهمين بها حديث النفس الإنسانيه
لكي مني اجمل وأرق تحيه
رفقه


اضيف في 13 اكتوبر, 2009 06:53 م , من قبل layali2007

السلام عليكم ورحمة الله
اختي الكريمة

لحظة شروق الشمس هي لحظة تتحدث عن نفسها وصدق المثل القائل بان الصوره بالف كلمة هنيئا لكي بهذه اللحظات وسبحان الخالق المصور الذي يبهرنا بحسن خلقه في الكون

دمتي بخير
ليالي


اضيف في 13 اكتوبر, 2009 07:29 م , من قبل mooon90light

السلام عليكم

اختي لولوه

كلماتك جميله عن شصروق الشمس
فعلا منظرها جميل وربما كل شروق شمس يحمل معه امل جديد ولاكنه ياتي بالضوضاء
والحركه ....... ومن طبيعتي احب الهدؤ
لذلك احب الغروب فهو الهدؤ والسكون

شكرا لك
تحياتي


اضيف في 13 اكتوبر, 2009 11:58 م , من قبل mugrin

هذا وقت رائع ويهدي النفسية وبه سعة للصدر ومتعة وبنفس الوقت استمتاع بمخلوقات الله الجميلة

واشكرك اختي لولوة على هذا الموضوع الشيق والجميل ومن ذوقك


اضيف في 14 اكتوبر, 2009 11:05 م , من قبل lovelysamy

السلام عليكم ؟ كلماتك جميله جدا احييكى على سحرها فهناك امل جميل يحمل بين طيا ته منتهى السعاده دومتى بنقاء غاليتى لكى منى كامل الاحترام// امير جيران


اضيف في 15 اكتوبر, 2009 10:43 ص , من قبل mostafaali87

السلام عليكم
اختى الغاليه
موضوع راقى جدا ومناظر جميله
بارك الله فيكى يااغلى صديقه
تقبلى مرورى على اغلى صفحه جميله
اخيكى مصطفى


اضيف في 15 اكتوبر, 2009 11:40 ص , من قبل tabeer

لولوة
ما اجمل الشروق وخاصة على شاطئ البحر يبعث روح التفائل والامل حيث الشمس تنثر خيوطها الذهبية وتحضن الكون وتبعث بداخله مشاعر الحب والامل في يوم وحياة جديدة
اسعد الله اشراقة ايامك وكل لياليكي ودمتي بالخير والتفائل والمحبه
تقبلي مروري مع خالص تحياتي وتمنياتي لك بالسعادة والنجاح والحب

مؤســــــــ أنور تابر ـــــــس منتـــــديات تابــــــر ســــــوفت


اضيف في 15 اكتوبر, 2009 03:31 م , من قبل abdulelrahman

اختى الفاضله//لولوه
ااحساس جميل
لحظه الشروق لحظة تفائل
منظر حبيب الى قلبىلكى الشكر
عمار


اضيف في 15 اكتوبر, 2009 11:02 م , من قبل hool9000
من فلسطين

كلمات جميله جعل الله ايامك كلها مشرقة


ام ياسمين


اضيف في 16 اكتوبر, 2009 12:22 ص , من قبل raant

ـآلسٌِِّلآمً عًٍليَكَمً- - } }

صدقتي عزيزتي ان الذي لا يستنشق
نسيم الفجر فانه محروم من نعمة جميله

ما اجمل الاستيقاظ عند بزوغ الفجر
احب الجلوس في شرفة غرفتي
واستنشق الهواء بنسيم الفجر
احس بـ نقاء الجوى

عزيزتي عذرا على التاخير في الرد على
مقالك الجميل هذا لان بعض المقالات
لا تظهر لدي في النبض كان دخولي اليوم
لصفحتك مجرد صدفه احببت الاطمئنان عليك

دمتي ودام نقاء حرفكِ نقياً كـ نقاء الماء
بارك الله فيكِ ولكِ من اعذب التحايا
مـعٍٍ كلٍ ـآلوٍدوٍـآلوٍٍردٍٍ


اضيف في 16 اكتوبر, 2009 06:39 ص , من قبل moooody77
من مصر

أختي الكريمة

إن ولادة الشمس

وبزوغ الفجر

ورائحة الصباح

لا يعادلها متعة

ولا يعرف قيمتها إلا من يجربها

فينتشي حين يدخل هواء الفجر رئته

تقبلي مروري


اضيف في 16 اكتوبر, 2009 05:51 م , من قبل mryamalaslam

بسم الله الرحمن الرحيم
معكى حق
ان النسمه فى الفجر
لها سحرها
مقالك اكثر من رئع
اختكم مريم
الصدق التسامح


اضيف في 16 اكتوبر, 2009 08:12 م , من قبل hunymail
من المملكة العربية السعودية

حين تشرق الشمس من فوق التلال او من خلف الكثبان يتجلاء الظلام ليملئ الكون عبق الصباح ونسمات البحر تداعب الموج فتختلط اللوان و العطور والكلمات والانغام لتشكل ابداع رهيب يدفعك الى التامل في الكون الجميل
لا اعلم لماذا حين تسمع في الصباح ام كلثوم يسافر بي الوجدان لاجد نفسي في القاهرة وميادين القاهرة شي مرتبطفي الوجدان
اختي الفاضلة اشكرك المقال الرئع
لتشرق الشمس و ليشرق الامل ويستمتع العاشقين بسحر الكون الذي اودعه الخالق
تقبلي تحياتي


اضيف في 17 اكتوبر, 2009 02:49 ص , من قبل hassannaiem

صديقتي الغالية : لولوه
في لحظة الصباح ولحظة الشروق الاولى
يتم ميلاد عهد جديد رحلة جديدة مع اول تباشير خيوط الشمس الذهبية نعم لحظة ميلاد قلة من يستمتعون بها ويعيشون لحظاتها الخلابة
لكنها من اجمل لحظات العمر
لحظة يتنفس فيها الصباح كما ذكرها رب العزة جلا جلاله
دمت رائعة ومميزة


اضيف في 17 اكتوبر, 2009 03:18 ص , من قبل noura20

\\

\\

\\

اختى العزيزة

كلمات رقيقة المعنى مع اشراقه صباح جديد

ووصف رائع لاحساس آكثر روعة

اجدت الوصف بحروف راقيه المعني

ورسمت لوحة ذهبية بخيوط الشمس

سعدت بتواجدى بين حروفك العذبه

ولك كل الود والإحترام

نورا


اضيف في 17 اكتوبر, 2009 04:29 ص , من قبل asadbnasad
من الولايات المتحدة

السلام عليكم اتمني الي ك الموفقيه ابن العراق كريم مدونه جميله


اضيف في 17 اكتوبر, 2009 04:38 ص , من قبل mohmaad86

في الصباح يسافر النحل وللرحيف يطير
وتملاء الكون زقزقة العصافير
وتمد الشمس اشعتها بالوان تزداد روعة
عندما تغازل شاطيء نهر
فتبتسم الورود
معلنة ولادة فجر جديد
وماذا اقول
فقد اضفيتى عنصرا جماليا رائعا هو
صوت ولحن وروح ام كلثوم
عندما تشدو
ي صباح الخير يلي معانا
حلو هو الشروق‎‎--اختيار موفق
مثلما حلو هو الغروب‎‎--و‎-
شمس الاصيل
تحياتي لك
‎‎‎--- محمد‎‎--


اضيف في 17 اكتوبر, 2009 09:11 ص , من قبل tsj555
من المملكة العربية السعودية

لولوه الامارات
تعجبني دائما مواضيعك تجعل من انفاسي اهات الذكريات
ومع الموضوع اتجه لخيالي كما لو كنت بقربك على المقعد الاخر اتجول معك بين طرقات ومناظرك الخلابه
واعذريني اني ركبت من دون استأذان
تقبلي مروري وشوقي لجديدك


اضيف في 17 اكتوبر, 2009 11:14 ص , من قبل prince4u6969
من الأردن

هي تلك لحظات الصفاء والنقاء والسناء
الهواء بلمسته الحريرية ونسيم عليل
للقلب والروح واسترخاء الفكر وهمس يصاحب اللحظة
جميل منك بما افضت روعة وتالقا
نبض العاشق ( عامر )
الاردن


اضيف في 25 اكتوبر, 2009 08:10 م , من قبل nourahasan

بسم الله الجميل البديع
كلمات جميلة وصورة اشراق ساحر تدفقت من نفس حساسة لا يات الجمال ، ومشرقة بالأمل ٠ ٠
نشكرك على هذه الخاطرة الرائعة
نورا


اضيف في 25 اكتوبر, 2009 08:34 م , من قبل nourahasan

لحظات اشراق جميلة ،وكلمات رقيقة تتدفق من نفس حساسة لايات الجمال ومشرقة بالأمل
نشكرك على هذه الخاطرة
نورا


اضيف في 26 اكتوبر, 2009 08:22 ص , من قبل faisalfw123
من الولايات المتحدة

منظر ومشاعر وأحاسيس جميله تمر علي في كل صباح ... وصفتيها بطريقه رائعه


تقبلي مرور فيصل الرسلاني




Add a Comment

<<Home